فريق برشلونة الإسباني

ركزت الصحف الإسبانية اليوم الإثنين، على مباراة ديربي مدريد، والتي انتهت بالتعادل 1-1، بينما بدأت صحف كتالونيا، في التحضيرات إلى الاحتفال، بعد اقتراب برشلونة، من حسم اللقب.

واهتمت صحيفة "ماركا"، في غلافها، بتأهل إسبانيا إلى نصف نهائي كأس ديفيز للتنس، بعد التغلب على ألمانيا، وفي الأعلى، تحدثت الصحيفة عن ديربي الأمس، تحت عنوان "يان أوبلاك يوقف ريال مدريد"، وتابعت "مباراة كبيرة للحراس، وريال مدريد بذل جهدًا كبيرًا، أتلتيكو مدريد للسنة الخامسة على التوالي، لا يخسر في البرنابيو في الليغا".

وعلقت صحيفة "آس"، على نتيجة ديربي مدريد، وعنونت "أوبلاك قال لا"، وواصلت "هدف أتلتيكو يمنع ريال مدريد من تحقيق الفوز، زيدان قام بتغيير كريستيانو رونالدو في الدقيقة 63 والنتيجة 1-1، وفي الأسفل، أشارت إلى فوز فالنسيا على إسبانيول بهدف رودريجو مورينو، واستعادة المركز الثالث في الليغا.

وعلى أغلفة الصحف الكتالونية، جاءت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "أقرب أكثر"، وتابعت "من الممكن للبارسا، الاحتفال بالليغا في الكلاسيكو، إذا فاز على فالنسيا وسيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا، وتعادل مع ريال مدريد".

كما أبرزت استفادة برشلونة من مباراة ديربي مدريد، بعد تعادل الوصيف، أتلتيكو مدريد، واقتراب حسم الليغا رسميا، وفي الأعلى، سلطت الضوء على تأهل إسبانيا إلى المربع الذهبي لكأس ديفيز، بقيادة ديفيد فيرير، تحت عنوان "العمل من فيرير".
وواصلت صحيفة "سبورت"، اهتمامها بحسابات فوز برشلونة باللقب، تحت عنوان "أبطال قريبا قريبا"، وتابعت "البرسا ابتعد عن أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة، ويحتاج إلى 3 انتصارات وتعادل واحد فقط لتحقيق اللقب"، مشيرة إلى أن مباراة الكلاسيكو، قد تشهد احتفال برشلونة باللقب، أمام ريال مدريد على ملعب الكامب نو.