الإسباني لويس إنريكي

أعلن الإسباني لويس إنريكي ، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، عن رضاه عن فوز فريقه على حساب أتلتيكو مدريد ، الأحد ، بنتيجة "2-1" في فوز هام على الفريق الكتالوني، ليفتح مجددًا الصراع على لقب الدوري الإسباني.
 
وقال إنريكي في مؤتمره الصحافي بعد المباراة والذي نُشر عبر صحيفة "أس الإسبانية" : "لقد كان انتصارًا في شق الأنفس ، الشوط الأول كلفنا الكثير ، في الشوط الثاني لم يكونوا قادرين على التقدم ، واستغلينا هذه الفرصة وأحرزنا مزيدًا من الضغط والتقدم ، وفي النهاية احتفلنا بالفوز وعززنا الروح المعنوية للاعبين".
 
وأضاف :"كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني، سيطرنا على الكرة بشكل أكبر، قبل هذه المباراة كنا نفقد الكثير من الكرات، لكنني سعيد اليوم، موقف اللاعبين اليوم جيد جدًا وهم يستحقون الفوز".
 
وتابع :"في الشوط الأول عانينا قليلًا، لكننا في الشوط الثاني حصلنا على المزيد من الثقة وقلت ضغوطعم علينا، لقد حسمنا المبادرة، أنا سعيد بعودة الثقة والقوة الرياضية" ، وعن النظام الذي دخل به المباراة اليوم أردف :"أنها وسيلة لمحاولة أن لا يعرف الخصم ما الذي تفعله، أتلتيكو يثير الدهشة ويحاول الحصول دائمًا على النقاط الثلاث".