المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا

أكّد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على أهمية المباراة المقبلة أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر الدوري الممتاز.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السبت: من المهم للغاية في الأوقات الصعبة أن نشعر بوجود جماهيرنا معنا، اللاعبون والمدربون في بعض الأحيان لا يستحقون دعم جماهيرهم ولكن هذه ليست الوضعية هنا.‏

وأشار المدرب الإسباني إلى أهمية حسم اللقب أمام المنافس التقليدي الونايتد قائلًا "نحن قريبون للغاية من أن نصبح الأبطال، إنها صدفة لأنها مباراة الديربي، ولكن هذا الأمر لا يهم، علينا أن نركز على ما نريده من أجل الفوز بالمباراة".

وتابع مدرب السيتيزن"لدينا ثلاث مباريات كبيرة قادمة، اليونايتد، ليفربول وتوتنهام، علينا أن نرى حالة اللاعبين، لدينا تدريب وسنرى لاحقًا، سنقوم بإعداد الفريق من أجل الفوز بالمباراة".

وأوضح المدرب الإسباني أن مشاركة الأرجنتيني سيرغو أغويرو لم تحدد بعد، وأضاف "لا أعرف الآن، لدينا حصة تدريبية بعد ظهر الجمعة، سنرى ما هي الحالة البدنية بالنسبة لسيرغيو أغويرو".

 قال غوارديولا عن فرص الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من ليفربول بثلاثية نظيفة "كانت نتيجة قاسية مساء الأربعاء، صعبة للغاية، ولكننا سنحاول، ليفربول لعب كما يفعل دائمًا في أنفيلد، لعبنا بشكل جيد في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني"