الممثلة، نيكول كيدمان

كشفت الممثلة، نيكول كيدمان، أن زواجها من الممثل توم كروز وفّر لها "حماية" من التحرش الجنسي،  في هوليود، في وقت مبكر من حياتها المهنية.

وتزوجت الممثلة الأسترالية من كروز في العام 1990، بعد أن تشاركا بطولة فيلم Days Of Thunder وكانت تبلغ من العمر حينها 22 عامًا.

و قالت كيدمان التي تبلغ حاليًا 51 عامًا ,في مقال لمجلة "نيويورك" إن الزواج الذي استمر عقدًا من الزمان وفّر لها حماية من أن تصبح ضحية للتحرش.

وأضافت " تزوجت حين كنت صغيرة للغاية، لكن الأمر لم يكن بمثابة قوة بالنسبة لي فقط، وإنما وفر لي حماية" موضحة: لقد تزوجت بدافع الحب، لكن زواجي من رجل قوي للغاية جنبني التحرش الجنسي".

وتحدثت كيدمان عن فضيحة التحرش الجنسي في هوليوود والتي تعرّضت لها العديد من الممثلات البارزات وتدشين حركة "MeToo" على وسائل التواصل الاجتماعي التي تهدف للإفصاح عن التعرض للإيذاء الجنسي، قائلة "بالطبع مررت بلحظات تحرش منذ كنت صغيرة في إطار عملها، لكن هل أرغب في الكشف عن ذلك في مقال,

وانفصل الزوجان 2001، وكانا قد تبنيا طفلين خلال زواجهما هما: إيزابيلا، وتبلغ من العمر 25 عامًا، وكونور، ويبلغ من العمر حاليًا 23 عامًا.

وقالت كيدمان إن انفصالها عن كروز أجبرها على "النضوج".

وتزوجت كيدمان من المغني كيث أوربان عام 2006، وأنجبا طفلتين هما: صنداي وتبلغ من العمر عشر سنوات، وفيث وتبلغ من العمر سبع سنوات.

وفازت أفلام عدة شاركت فيها كيدمان بجائزة أوسكار، من بينها Moulin Rouge، The Hours.