المغنية الأميركية ريحانا

رصدت عدسات المُصوّرين المغنية الأميركية ريحانا، أثناء خروجها في موعد على العشاء مع حبيبها، رحل الأعمال والملياردير السعودي حسن جميل في مطعم "بيري سانت" في مدينة نيويورك ليلة الجمعة، رغم الكثير من التحفظات التي أحاطت بعلاقتهما الرومانسية منذ عام 2017.

وتألقت ريحانا البالغة من العمر 31 عاما، في سُترة من الساتان باللون الأزرق وسروال مطابق ضيق وكشفت ريحانا عن الوشم الذي جلس أعلى صدرها في سترتها المفتوحة، بجانب حبيبها الوسيم، وعززت طولها بزوج من الأحذية العالية، مع حقيبة سوداء صغيرة في يدها، وتركت المغنية الحائزة على الكثير من الجوائز، شعرها الأسود منسدلا على كتفيها في تموجات انسيابية ووضعت طلاء الشفاة الأحمر وظل الجفون البرونزي، كما تزينت ريحانا بمجوعة من بالسلاسل والخواتم والأساور، بينما ارتدى حسن جميل، بدلة باللون الأزرق

وأفادت تقارير صحافية، بانفصال ريحانا عن رجل الأعمال السعودي جميل، لمدة عام، لكنّ الاثنين تم رصدهما معا في بويرتو فالارتا بالمكسيك في يوليو، لكن تمت مشاهدتهما أثناء نقاش حاد وهو ما ألمحت له ريحانا في ما بعد على "إنستغرام" أنه كان حول كأس العالم.

اقرأ أيضًا:

 

ريهانا تَظهر بكامل أناقتها في ذكرى"Fenty Beauty"

وتصدر الحبيبان عناوين الصحف للمرة الأولى في عام 2017 عندما تم تصويرهما وهما يجلسان معا في حوض استحمام ساخن في إسبانيا، لكن ريحانا لم تؤكد أبدا العلاقة علنا أو الانفصال، لكنها أشارت إلى علاقة جدية في المقابلات.

وينحدر حسن من أغنى العائلات في العالم، وهو وريث ثروة عبداللطيف جميل البالغة 2.2 مليار دولار. قبل ريهانا، كان يرتبط مع عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل.

قد يهمك أيضًا: 

ريهانا تطلق "أحمر الشفاه" الأجرأ على الإطلاق

ريهانا تظهر بإطلالة جذابة بتوقيع علامة "كالفين كلاين"