مسلسل "Baywatch"

يعود المسلسل الدرامي الشهير "Baywatch"، بعد توقف دام أكثر من 17 عامًا، إلى شاشات التلفزيون مرة أخرى، بفضل قناة "أمازون برايم".

وتم عرض المسلسل، الذي يحكي عن عمال الإنقاذ في إحدى شواطئ لوس أنجلوس، لأول مرة في عام 1989، ويحتفل بالذكرى الثلاثين لإنتاجه هذا العام.

يُذكر أن المسلسل الكلاسيكي، من بطولة باميلا أندرسون، وديفيد هاسيلهوف، والذي تم إعادة تصوير موسم جديد للاحتفال بهذه المناسبة وإعطاء المشاهدين  لمسة من الحنين إلى الماضي.

وتم إنتاج 11 موسم من المسلسل حتى عام 2001، بفضل فريق الممثلين الرائع الذين لاقوا إعجاب الجمهور، وهم يسيرون على الشاطئ في ملابس السباحة الحمراء الشهيرة الآن، حيث اشتهر المسلسل بمشهد صورة الشمس، والأمواج، وأجسام حرّاس الشاطئ، وهم يركضون في حركة بطيئة استعراضية، وحقق ذلك المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

وانضمت باميلا أندرسون، إلى "Baywatch" في الموسم الثالث من المسلسل، وكانت تلعب دور الشخصية الخيالية سي جيه باركر، ولاقت الممثلة التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 26 عامًا، إعجاب الجماهير وكانت واحدة من الممثلين التي بقت في عدد كبير من المواسم، حيث بقيت لمدة خمسة مواسم.

وغادرت المسلسل في عام 1997، لتتولى دور "فلاري ايرونز"، في المسلسل التلفزيوني الأميركي "V.I.P"، الذي استمر لمدة أربع مواسم، وعلى مر السنين، قامت أندرسون بالعديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك "Celebrity Juice" و"Dancing with the Stars" و"RuPaul's Drag Race".

ولعب ديفيد هاسيلهوف، البالغ من العمر 66 عامًا، شخصية ميتش بوتشانون، في كل مواسم المسلسل، والتي تضمنت أيضًا النجم السينمائي جيسون موموا ، 39 عامًا.

النجوم الآخرون الذين اشتهروا بفضل "Baywatch "، هم كارمن إلكترا، 46 عام، التي لعبت دور لاني ماكنزي في عام 1998، وديفيد تشارفيت الذي قام بدور مات برودي في عام 1992، و دونا ديريكو، 50 عامًا، التي ظهرت بدور دونا ماركو لمدة موسمين في عام 1996.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا أندرسون في مظهر شبابي ساحر بفستان أبيض وأسود

باميلا أندرسون تنهار بالدموع خلال حضورها عرض بالمن