أحدث صيحة في عالم مكياج الحواجب

في عالم المكياج الذي يتقدم بوتيرة سريعة، تشكل الحواجب اهتمامًا قويًا لدى النساء في عالم الجمال والموضة، حيث غالبا ما تظهر أحدث صيحات مكياج الحواجب أشكالا غير منتظمة وبألوان غير تقليدية.


 
وتعتقد الفنانة الاسترالية "نيكول تايت"، التي تبنت صيحة جديدة أبهرت متابعيها عبر "إنستغرام"، أن هذه الصيحة التي ينظر لها في المهرجانات الموسيقية، قد أثرت بشكل كبير على الموضة، وقالت : "عندما يذهب الناس إلى المهرجانات، يحبون أن يرتدون كل شيء لامع، ورؤية البريق في كل مكان".

وكشفت الفتاة البالغة من العمر 22 عاما التي كانت تتبنى معظم الوقت المكياج الرسمي لعملائها، أن الحاجب اللامع، قد لاقى تأييد كبير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد لاقت حتى الآن صورتها اعجابًا من قبل أكثر من 1000 شخص، وقالت إن الكثيرون قد طلبوا منها أن تشاركهم طريقة عمل هذا اللوك الجديد.

وقالت نيكول: "كنت أقوم النجوم البراقة حول العين، وكنت أريد أن أجرب رسمهم على الحواجب لتبدو مختلفة"."لذلك قمت بتقطيع النجوم إلى أشكال مختلفة واستخدام غراء الرموش لإلصاقهم على شكل الحاجب"

وقد استوحى الفنانين الآخرين من هذا الاتجاه، استخدام رقائق الذهب، والألمونيوم، أو أي مواد  لامعة أخرى لإلصاقها على الحواجب، كما ان البعض يستخدم تقنية نيكول لقطع الإشكال على طول الشعر، في حين أن البعض الآخر يغطى الحاجب كاملا بقطعة واحدة كبيرة .

على الرغم من أن فنانة الماكياج تعتقد بأنه من غير المرجح أن تكون صيحة الحواجب الجديدة "لوك يومي" ، إلا أنها لم تحاول ان تقوم بذلك بنفسها، فهي تأمل في أن يتبنى الكثير صيحتها الجديدة، خاصة بين أولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف، واختتمت: "أنني أحب كل شيء يتعلق بالإبداع، والخروج بأشياء لم ترها من قبل، فأنا أتحمس دائما لكل ما هو جديد".