حقيبة يد من العلامة التجارية "كيت سباد"

كشفت العلامة التجارية "كيت سباد" عن إضافةٍ جديدةٍ جميلة إلى حقيبة يد مجموعة موسم ربيع/شتاء 2017، والتي تتميز بعرض مجموعة نجوم مضيئة. وتأتي حقيبة "ستار برايت مارسي" المصنوعة من الجلد في لونٍ أزرق غامق، لتحاكي لون السماء ليلًا، وهي مزخرفة على الجهة الأمامية بمجموعة من النجوم الذهبية. وستطرح للبيع بسعر 385 جنيه إسترليني (515 دولار أميركي) ولكنَّها ستتوفر بعددٍ محدود على موقع سلفريدجيس، ويبدو أنَّ هذه القطعة الرائعة قد تربعت على أعلى قوائم عشاق الموضة لعيد الميلاد.

ولكن، كيف تضيء؟ في الداخل يوجد زر صغير مكتوب عليه "أدرني"، والذي يُضيء المميزات الخارجية للحقيبة. كما يأتي مع بطارياتٍ وكابل شحن USBعندما تنفد بطاريات الطاقة في حين لا توال في الخارج أمام الجميع.

 ويُقال إنَّ العلامة التجارية "كيت سباد" هي المفضلة لدى دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، التي ارتدت ثوبًا لم يُطرح بعد في الأسواق من العلامة التجارية بلونٍ أزرق في زيارتها إلى المتحف هذا الأسبوع، ونتساءل بعد طرح الحقيبة عمَّا إذا كانت كيت ستحب هذه الإضافة الأخيرة من حقيبة اليد أيضًا. ومن بين المعجبين الآخرين بمجموعة العلامة التجارية سارة جيسيكا باركر وميراندا كير وتايلور سويفت -الذين كانوا جميعا معروفين بحبهم لحقائب المصمم الرائعة.