اخنصاصية المناكير ناعومي غونزاليس

أعلنت أخصائية المناكير ناعومي غونزاليس-لونغستاف، لدى العلامة التجارية الرائدة "زويا" أنَّ اللون الأزرق هو "الوردي الجديد"، والخبر السار لأي العروس أنَّ هذا اللون سيكون لون الزفاف المفضّل.وعند اختيار لون طلاء الأظافر لحفل الزفاف يمكن اختيار ألوان: الأحمر والوردي ولون الصدف وهي جميعها خيارات مناسبة، ولكن للحصول على مظهر ذي إثارة أكثر، قد ترغب في استخدام ألوان أخرى من طيف ألوان القوس قزح.

وبالنظر إلى العلامة التجارية "ساشين وبابي" خلال أسبوع أزياء الزفاف في مدينة نيويورك قبل بضعة أيام، فقد استخدمت اللون الأزرق الباهت من شركة "زويا" لإضفاء لمسة عصرية.وقالت ناعومي: "نحن لا نريد أن ننتقل بعيداً عن أناقة العباءات، ولكن النسيج لديه أشكال الأزرق الباستيل الناعم، لذلك قررنا أن يكون الأزرق مصدر إلهام لدينا في خلق مظهر جديد".

وتوضح الصور في هذا التقرير مجموعة من درجات اللون الأزرق التي كانت وراء الكواليس في مختلف التصاميم قبل المعرض، والتي تعتبر مصدر إلهام للعرائس.وقالت المتخصصة في فن الطلاء إنَّ الطلاء الأزرق يُمكن أنَّ يُستخدم مع تصاميم الأظافر الفرنسية الصناعية ومع معطف وردي أو فستان أبيض.

وتقترح نعومي استخدام اللون الأزرق مع تصاميم الأزياء ذات اللون الأبيض، بالإضافة إلى اللون الأزرق.ويُعد مدى الألوان الرمادية أيضا من مجموعة العروس الجديدة للعلامة التجارية التي تتميز بخلاف ذلك بالوردي الجميل والكلاسيكي. وفقاً لهذه العلامة التجارية، "لأنه يحتوي على درجات خافتة حليبية حيث يتمتع بسهولة الارتداء مع معظم درجات اللون الأزرق".ولكن إذا كنت تستخدم العلامة التجارية تيفاني أكثر يوجد أيضا الأزرق أو الأزرق المشرق.​