سكارليت كوستيلو

كشفت سكارليت كوستيلو، البالغة من العمر 19 عامًا، وتدرس الفن في بروكلين في نيويورك، أن معظم الناس تدفعها للغضب بسبب المثل العليا للجمال الأنثوي، التي وضعوها وذلك بسبب حاجبيها وشعر الإبطين. وأشارت إلى أنها تلقت بعض التعليقات السلبية. وتعتقد أن الناس يبدون أفضل من خلال جيناتهم.

وأكدت أن الثقة تبني الجمال الطبيعي وهو ما يجعلها كبيرة. وشجعت والدة كوستيلو على تقدير ملامحها البارزة والسميكة. وعندما كانت في الخامسة عشرة، قررت أن لا تغير من ملامح حواجبها. وعندما بدأت كوستيلو في وضع نماذج لها، قامت بتصوير حواجبها، ولكن دعتها تتشكل مرة أخرى إلى أونيبرو، بعد أن اقترحت وكالة فورد فورد أن تساعدها على تسجيل المزيد من الحجوزات.

وأشارت كوستيلو إلى أن الفنان فريدا خالو، الشهير بمونوبرو والشارب، كان مصدر إلهام لها، فضلا عن المصممة بريتاني بيرد، التي لها حواجب وردية. منذ التسعينات، تحول اتجاه الحاجبين بشكل كبير من خط قلم رقيق إلى سميك ومنحوت. وقد دفع هذا أيضا الاتجاهات بما في ذلك ميكروبلادينغ، إلى إضفاء الوشم لإعطاء الانطباع بوجود حاجبين سميكين.

وكوستيلو هي أيضا من بين النماذج التي تحجزها الوكالات لتغير النظرات، التي تهز معايير الجمال التقليدية، جنبا إلى جنب مع ميلاني غايدوس - الذي لديه حالة وراثية نادرة – بالإضافة إلى نماذج زائدة الحجم مثل أشلي غراهام.