النجمة آمبر تيرنر

كشفت النجمة آمبر تيرنر، أن جسدها لم يعد ملائمًا لارتداء "بكيني"، بعد تناولها الكثير من الشيكولاتة ومخفوق مشروب الحليب.

ولكن تيرنر البالغة من العمر 25 عاما، بدت رائعة في البكيني مع كورتني غرين، 21 عاما، في فندق ومنتجع "فيف بالم جميرا" الفخم في بالم جميرا في دبي، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه في إحدى الصور التي شاركتها النجمة، على تطبيق "إنستغرام" يوم الجمعة، تباهت بالكيني باللون السيموني، في حين تألقت مورتني في بكيني مخطط.

وربطت تيرنر وشاحا من قماشة البكيني على خصرها، مما ساعد على إبراز منحيات جسدها المثير الذي يشبه الساعة الرملية، وعلى الرغم من إقصائها من "ذي أونلي واي إز إسكس"، فإن الحسناء الشقراء لم تظهر أي علامة من علامات الحزن، وكانت تبتسم أمام الكاميرا، وعلقت على الصورة قائلا "أنا وكورتيني نعيش أفضل أيام حياتنا."

أقرأ أيضا:نصائح لتنسيق الاكسسورات مع "العبايات السوداء" في رمضان

وفي وقت سابق، قالت الشخصية التلفزيونية أن جسدها لم يعد مناسبا لارتداء البكيني، لتناولها الكثير من الشيكولاتة ومخفوق الحليب، وكتبت "الجسد المناسب للبكيني ليس على ما يرام"،وقد عادت للتو من رحلتها من سريلانكا، مع نجمة توي، كلوي ميدوس.

وستعود إلى برنامج تلفزيون الواقع كورتني، حيث يتعين عليها تصوير مشاهد، رغم قرار الشركة بالاستغناء عنها، في الأسابيع الأخيرة. ويبدو أن النجمتين استمتعتا بالعطلة في دبي، فيما لن يعود مايلز بارنيت وجون كلارك وكريس كلارك وكلوي لويس ودين رالف والأردن رايت وآدم أوخيلو إلى توي في السلسلة الجديدة.

وكشفت مصادر مطلعة على البرنامج أن رؤسائه كانوا متعاطفين مع تيرنر، ولكنهم لم يستطيعوا فعل شيء لها، رغم أنها كانت إضافة مثيرة للانقسام للبرنامج حيث كانت شريكة مع أفضل صديقة لها ميغان ماكينا.

وكانت آمبر على علاقة مع جيمي ريد، لمدة 4 سنوات، وقبل وصولها إلى برنامج "توي"، اتهمها بخيانته مع زميلها دان، وبعد انفصالها عن جيمي، بدأت في الظهور كثيرا مع دان، وأعلانا ارتباطهما رسميا في العام الماضي، ولكن انفصلا في عيد الميلاد، وكشفت مصادر أنه لن يتم إعادتها إلى البرنامج رغم تعاطف المنتجين معها، لانفصالها عن دان، وقال المصدر للصحيفة "تعاطف المنتجون مع وجع قلبها بسبب دان، ولكن أي عودة ستكون بشروط."

قد يهمك أيضًا: أحدث صيحات الموضة لاكسسورات العبايات لطلَة لافتة وجذابة

كلوديا شيفر تتألق بفستانها المنقوش والبيكيني في عطلتها