مجموعة ريتشارد كوين لخريف 2019

قدّم ريتشارد كوين تشكيلته الجديدة لخريف 2019، والتي كانت ضخمة وفريدة من نوعها، شملت صورًا ظلية من وحي الأزياء الراقية الملائمة لملكات محاربي الأمازون.

وجاءت الفساتين والبدلات بأكتاف ضخمة، جعلتنا نتساءل هل يمكن لمن ترتدي هذه القطع المرور من خلال إطار الباب؟ وبتنانير البافبول الضخمة والتي تجعل الأقدام غائبة كليًا عن الأنظار، كما أتت طبعة houndstooth بنمط برّاق وباللونين الأسود والأبيض، فزينت بدلة بقصة البيبلوم الضخمة، وبرزت طبعة الورود بالألوان المائية الدهنية، إلى جانب فستان كاب حريري ضخم.

أزياء كريستيان ديور Christian Dior 2017

   

وقال المصمم البريطاني، الذي عمل كمتدرب في العلامة الفرنسية "ديور"، إنه يريد وضع تقنيات تصميم أزياء الهوت كوتور تحت المجهر ليستكشف الجزء المتطرف منها، وأضاف: كانت الكثير من قطع الأرشيف لعلامة ديور تأتي بمشد داخلي، ولهذا السبب جميع فساتيننا تأتي مُخصّرة.

وكالعادة، لم تغب عن التشكيلة بدلات التنورة المزينة بطبعات الأزهار والكاروهات، إلى جانب الفساتين البراقة، التي تم تنسيقها مع بدلات البودي سوت والليغينغز الأسود من قماش اللاتكس اللامع، فيما برزت الفساتين الواسعة المطبعة بأكتاف عريضة وياقات وأكمام مرصعة بالجواهر، وكذلك تنانير البافبول المتلألئة بطبعات زاهية وتطريزات، وفساتين قصيرة و نحيفة بأكمام كبيرة ومنتفخة، وفساتين سهرة مزينة بوريدات من التول والكريستال المتلألئ. 

على الرغم من أن هذا العرض كان طويلًا للغاية، وفي بعض الأحيان "مبهرًا"، إلا أن كل قطعة من التشكيلة عكست السحر والأناقة والحرفية العالية والثقة.

يذكر أنه في فبراير/شباط الماضي ، حصل كوين على جائزة التصميم ل الملكة إليزابيث الثانية، وجلست الملكة في صفه الأمامي في سبتمبر/أيلول الماضي خلال تقديمه عرض ربيع وصيف 2019.

قد يهمك أيضًا :أزياء كريستيان ديور Christian Dior 2016

أزياء كريستيان ديور Christian Dior 2017