منتجع جميرا فيتافيلي

يعد منتجع جميرا فيتافيلي من أفخم المنتجعات العالمية، في جزر المالديف، وهو مناسب في مواسم الأعياد، ويقع بجوار الشاطئ مباشرة، ورغم أنه في منطقة حارة، ستجد بداخله العجائب الشتوية، حيث المناطق الجليدية والتي يتم تصنيعها من المياه المتجمدة، فهناك يوجد حلبة المالديف للوحات الجليد الاصطناعي التي تصنعها شركة تسمى غريس.

ويصل متوسط درجة الحرارة في المالديف إلى 27 درجة مئوية في كانون الأول / ديسمبر، وهذا يعني أن زوار المكان يمكنهم التزحلق على الجليد وفي نفس الوقت عمل "تان" في أشعة الشمس.

وقال المدير العام للمنتجع، أميت ماغومدر "جميرا فيتافيلي دائما يصمم طرقا مبتكرة وفريدة ليجعل المنتجع جذاب للضيف، فبجانب حلبة الجليد، يوجد تحديثات مثيرة في الغر ومنافذ الطعام، وسنعلن عنها في عام 2018". ويعتبر منتجع جميرا فيتافيلي جزءا كم مجموعة جميرا دبي، ويقع على بعد 20 دقيقة بالقرب من مطار الجزيرة الدولي، ويضم المنتجع 43 فيلا، كلها مواجهة للشاطئ، وتضم حديقة خاصة ومسبح.

وإن كنت تبحث عن نقطة مراقبة مثالية للغروب ملؤها الانتعاش و الاسترخاء فتوجه إلى مطعم باري لتنعم بالمشهد مع مشروب منعش. أما في مطعم فينيسي ستجد أطباق يجسد كل طبق منها تعبيرا عجيبا عن معالم الجزيرة المذهلة، رفه نفسك واستمتع بوجبتك في هذا المطعم المقام على الماء. وإذا أردت التمتع بشيء خاص توجه إلى المطعم المميز ميو لتختبر تجربة طعام أنيقة على الشاطئ الساحر وتحت أضواء النجوم.