مُضيفات الطيران

تُساعد مُضيفات الطيران الرّكاب في أي شيء قد يكون صعبا في بعض الأحيان عندما تكون هناك حالة من الضغط، وسط الكثير من طلبات الرّكاب.

يتعرّض الركّاب في بعض الأحيان لسكب المشروبات أو الأطعمة، وبخاصة في أوقات الاضطرابات الصغيرة التي تمر بها الطائرة، فيمكن للمسافرين أن يسقطوا شيئا على الأرض أو على المقاعد أو ملابسهم عن طريق الخطأ، ورغم ذلك فإن طاقم الطائرة على استعداد للمساعدة، وعلى ما يبدو أن لديهم طريقة غير عادية إلى حد ما للقيام بذلك.

وتكشف مضيفة الطيران إميلي ويتكوب، كيف يمكنها حلّ تلك المشكلة باستخدام الفوط الصحية النسائية لإزالة البقع الجديدة التي يمكنك تجربتها في المنزل.

وأوضحت ويتكوب لصحيفة "نيويورك بوست"، أن "إحدى الخدع التي تستخدمها ليست فقط استخدام ماء الصودا التي كان يتم استخدامها بشكل كبير لإزالة البقع لكن وضع فوطة صحية على البقعة التي يمكنها أن تمتصها بشكل كبير"، وتشير إلى أنه على عكس المناشف الورقية أو المناديل فإن الفوط الصحية الماصة لا تترك بقايا على ملابسك، وهي مثالية لتنظيف البقع، ومع ذلك تعترف إميلي أن بعض الناس يشعرون بالقلق الشديد من هذه الطريقة للتنظيف، إلا أن تجربتها تفاجئ الكثير