منزل على طريقة الأفلام الخيالية

تعد ديكورات المسارح وأفلام الخيال مثل هاري بوتر غير شائعة الرؤية في الحدائق المتوسطة الخاصة بك، ولكن قرر منزل "Hobbit" تغيير هذه الفكرة؛ ليأخذك في رحلة تثير دهشتك، حيث سنجد أعمال الـ"Teesside"، والتي سريعا ستميز المنازل في جميع أنحاء العالم.

وفي نورث شاير بالقرب من ليفرتون، في إيست كيفلاند، تشتهر هذه المنطقة بالديكورات الواسعة المستوحاة من شاير هاوس، حيث الأسطح المزروعة بالعشب والتي من الخارج تجعلك تشعر وكأنك في داخل كتاب يروي قصة سحرية.

وقالت صاحبة المنزل، كارول كافيندش "لقد صممنا هذا المنزل "Hobbit " بأنفسنا، ويمكننا تحويله كعربة قافلة، حيث يمكن لأثنان أو أربعة أوستة العيش في منزل به صالة ومطبخ وحمام، ونحن نخطط لاستبداله". ويوجد على الأجندة في هذه المدينة أماكن للإقامة ومعالم سياحية تخص هاري بوتر، مثل مطبخ ويسليس، وكوخ خاص برواية الكتب، وسيكون هناك كوخ "Hagrid" مكان للإقامة في العطلات.

وسيكون هناك مقهى "Green Dragon" على طراز القرون الوسطى، وسيكون هناك كبيرة تضم أشجار وثريات وطاولات طويلة تجمع بين "The Great Hall" و"The Forbidden Forest"، وسيتم استخدامها لحفلات الزفاف والحفلات المتنوعة والأحداث الخيرية.

وتضيف كارول " يأتي إلينا زوار من جميع أنحاء العالم، من نيويورك ونيوزيلندا وكندا، وأكدوا روعة التجربة، وأكثر ما يستمتعون به هي أشياء هاري بوتر". وتقدم نورث شاير هذه المنازل في المناطق الريفية لتنميتها، وبعد النتائج الجيدة، تخطط صاحبة المنزل الجديد أن يكون جاهزا للزيارات في عام 2018، وستكون هذه المنازل المشابهة بأحجام وأسعار مختلفة، ولكن لم يتم بعد تأكيد التفاصيل والتاريخ.