طلاء جديد لمطبخ

رغم أن موقع المطبخ يكون مخفيا إلى حد ما داخل المنزل وغير واضح للآخرين فإن ذلك لا يقلل من أهمية الاهتمام بشكله وديكوره، فهو جزء من منزلك الذي يعد بمثابة مملكتك، ولأننا نعرف أن الأمر قد يصبح محيّرا عند اختيار طلاء مطبخك، جلبنا لكِ من مجلة "ريل سيمبل" أفكار ألوان مميزة للمطبخ من اختيار الخبراء.

مزيج البرتقالي مع الأرجواني
اختيار غير متوقع لكن ما يميزه أن البرتقالي سيضفي دفئا للمكان، في حين سيضفي الأرجواني البهجة وروحا منعشة على الأجواء، كما أن اللونين يشكلان خليطا جذابا للغاية.

درجات الرمادي
كما تعلمين يعدّ المونوكروم صيحة مميزة وطاغية في عالم الموضة والأزياء، وتلك الصيحة تنتقل إلى الديكور، إذ يمكنك اختيار مختلف درجات الرمادي لتزيين مطبخك وإضفاء لمسة من العصرية والجاذبية.

أخضر مصفر
يمكنك اختيار اللون الأخضر المصفر لطلاء أحد جدران مطبخك مع اختيار أكواب باللون نفسه أيضًا لخلق توازن في ديكور مطبخك.

وردي مع أخضر
خليط آخر مميز وغير متوقع، فكما ترين يشكّل الوردي والأخضر مزيجا جذابا ومبهجا وليس مزعجا، فلا تترددي في اعتماده مع الحرص على خلق التوازن بين اللونين من خلال اختيار الوردي للجدار مثلا مع اختيار اللون الأخضر للخزائن.

أبيض طاغٍ
يمكنك اختيار الأبيض مِن بين مختلف الألوان ليصبح بطل طلاء مطبخك بكل بساطة، فرغم أن الأبيض أصبح أقل شعبية في ما يتعلق بالديكور فإنه ما زال جذابا، لذا لا تترددي في اختياره لتزيين كامل مطبخك.

قد يهمك أيضًا :خطوات سهلة واقتصادية لتجديد ديكورات المطابخ

موضة النحاسيات في ديكورات المطابخ لعام 2018 لأناقة كلاسيكية