الفنان رامز جلال

كشفت قناة "ام بي سي مصر" عن تفاصيل جديد عن برنامج المقالب الجديد "رامز في الشلال" للفنان رامز جلال، وكشفت عن الحيلة الجديدة التي يستخدمها رامز جلال للإيقاع بضحاياه وتنفيذ مقلبه المرعب بهم.

تفاصيل برنامج المقالب "رامز في الشلال"
وشوقت القناة الجمهور للمقلب الجديد الذي يعده رامز جلال في برنامجه "رامز في الشلال" في بيانها الجديد، وذكرت أن المقلب يبدأ ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في إحدي جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة.

ويعيش ضيوف البرنامج أوقاتاً من اﻹﺛﺎرة واﻟرعب في الجزيرة، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه، ولم تكشف القناة عن قائمة ضحايا ونجوم البرنامج وسط تكهنات وأخبار حول هويتهم.

وتردد ان رامز جلال استطاع الإيقاع بعدد من النجوم أبرزهم حلا شيحة ورانيا يوسف وتامر حسني وشيرين رضا ومحمد حماقي ودنيا سمير غانم ومصطفى خاطر بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم والنجم العالمي لويس فونسي، ونشر رامز جلال صورة للاعلان الدعائي للبرنامج على حسابه بتويتر ويجهز حالياً لتسجيل أغنية تتر البرنامج.

وقـــــــــد يـهمك أيــضًأ :

رامز جلال يعيش أزمة جديدة تُهدد مصير برنامجه

نقابة الإعلاميين تهدّد بوقف برنامج رامز جلال الجديد للمقالب