اعتداء رجل على فتاة بالضرب

التقطت كاميرا مراقبة لحظة قيام رجل من ولاية تكساس بضرب امرأة ودفعها بكل قوة على الأرض، بينما كانا يتجادلان بسبب موقف للسيارات.

وتظهر اللقطات التي نشرتها الصحيفة البريطانية "ديلي ميل"، الرجل ذو الجسد الضخم والذي خرج من سيارته وظهر عليه الغضب ليتجادل مع سيدة خرجت من سيارتها في موقف للسيارات أمام مطعم Golden Wok الصيني بالقرب من شارع Loop 410 في سان أنطونيو في سبتمبر/أيلول، وبعد محادثة قصيرة مع المرأة الأكبر سنا التي يشير خلالها إلى شاحنته وهي تلمح في الاتجاه الذي تسير فيه، تركته وذهبت في طريقها للمطعم، ولم توضح كاميرات المراقبة ما الذي يقال في هذه اللحظة، إلا أن المرأة أكدت أنها كانت تتحدث عن مكان لتوقف السيارات والذي أشارت إليه في الفيديو الذي حصل عليه موقع "Liveleak.com".

وأضافت لفوكس سان انطونيو أنه كان يتلفظ بألفاظ خارجة ويسب ويصرخ وهو يتهمها بأخذ موقع وقوف السيارات الذي كان ينتظره، كما قالت "لقد قولت له، أنني أوقفت سيارتي بالفعل، أذهب وأبحث عن موقف آخر، هناك مساحات كثيرة أمامك".

ثم ظهر في الفيديو ابنتها تخرج من مؤخرة السيارة المتوقفة، وبعد رؤية الرجل يركل السيارة بقدمه، حيث نجد الفتاة التي ترتدي بلوزة صفراء، تمشي في اتجاهه وتصفعه على وجهه، وفي هذه اللحظة استدار الرجل وضربها ضربا مبرحا ووجه إليها ضربات متتالية على الرأس والجسم قبل دفعها بقوة على الأرض.

وقالت انجيليكا لوزانو، الفتاة الصغيرة "أنا أتذكر أنه سحب شعري ودفعني على الأرض وهو يلكمني بقوة ما أدى لعدة إصابات في وجهي"، فيما أعلنت الشرطة في سان أنطونيو إنها تعرفت على المشتبه به وتمضي قدما في التحقيق