المهرجان الطلابي "العلمي والثقافي

نظم مكتب التربية بمحافظة إب المهرجان الطلابي "العلمي والثقافي والفني والرياضي " السنوي للمرحلتين الأساسية والثانوية ٢٠١٩م في إطار إحياء ذكرى إستشهاد الرئيس الصماد ودخول العام الخامس من الصمود.

وفي المهرجان ثمن وكيل المحافظة لشئون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب صمود الكادر التربوي في استمرار العملية التعليمية بالمحافظة رغم التحديات التي مارسها العدوان لإفشال التعليم.

وأشار إلى أن تنفيذ الأنشطة المدرسية المصاحبة للعملية التعليمية مهمة لصقل مهارات وإبداعات الطلاب وتعزيز التنافس بين المدارس لتحقيق مراتب متقدمة بالعملية التعليمية .

من جانبه أشار مدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي ومدير إدارة الأنشطة المدرسية نجيب السالمي إلى أن المسابقات العلمية والثقافية نفذت على شهرين، لمدارس المحافظة الحكومية والأهلية الأساسية والثانوية.

ونددا بجريمة سعوان والتي راح ضحيتها عدد من المدنيين وطالبات جراء القصف الممنهج لطيران العدوان .

وفي ختام المهرجان تم تكريم موجهي الأنشطة ومدراء المدارس والطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة الرياضية على مستوى المحافظة والتي حصلت مدرسة الفاروق بمديرية الظهار على المركز الأول ومدرسة الشهيد الثلايا من مديرية الظهار على المركز الثاني .

وفي المسابقة العلمية للعام 2018-2019 م التي جرت على مستوى مديريات المحافظة تم تكريم عدد من مدراء مكاتب التربية بالمديريات ومدراء المدارس الحاصلة على المركز الأولى ، وحصلت مديرية الظهار على المركز الأول ومديريتي المشنة وحبيش على المركز الثاني  ومديرية النادرة على المركز الثالث.

حضر التكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم المساوى ونائب مدير مكتب التربية محمد لطف المتوكل والمدير العام المساعد عبدالله الشامي وعدد من مدراء ورؤساء الشعب ومدراء مكاتب التربية بالمديريات وموجهي ورؤساء الأنشطة ومدراء

قــــــــــد يـهمك أيـضًأ :

ميليشيا الحـوثي تختطف الفتيات من دور الأيتام إلى المعارك

ميليشيا الحـوثي تقتحم منزل محافظ المحويت في صنـعاء