وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبد الله الضبيبي

ناقش نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني اليوم مع وكيل محافظة ريمة عبدالله الضبيبي، آلية تشغيل محطة كهرباء مركز عاصمة المحافظة الجبين خلال الأيام القادمة بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وتطرق اللقاء بحضور مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد إلى السبل الكفيلة في البدء بصيانة شبكة ومحطة الكهرباء لتشغليها والاستفادة منها خلال رمضان المبارك في تخفيف معاناة المواطنين.

وأقر اللقاء إرسال فريق هندسي إلى المحافظة للبدء بصيانة الشبكة والمحطة والتشغيل، وتوفير الإمكانيات والاحتياجات الخاصة بتشغيل المحطة من المواد والنفقات التشغيلية.

وأكد اللقاء أهمية صيانة وتشغيل محطة الكهرباء بريمة بناءً على توجيهات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى الهادفة تخفيف معاناة المواطنين خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد نائب وزير الكهرباء والطاقة أن تشغيل محطة كهرباء الجبين يأتي تنفيذا لتوجيهات الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بما يخفف من معاناة المواطنين بريمة في ظل الأوضاع الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار

قد يمك ايضا 

قتل طفلة في محافظة ريمة خلال غارة جويّة لطيران التحالف العربي

وكيل محافظة ريمة يطلع على الأضرار في منازل المواطنين جراء الأمطار