الشيخة حياة بنت عبدالعزيز تتوج محفوظ بطلاً

 توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاعب نادي سار السيد حسين حسن محفوظ بطلاً لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لفئة الأشبال لكرة الطاولة بعد فوزه على زميله في النادي علي عباس عبدالوهاب بنتيجة ( 3 / 2 ) في المباراة النهائية التي جرت بينهما أمس الثلاثاء على صالة الاتحاد.

وشهد الحفل الختامي لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لفئة الأشبال حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب وعدد من الجماهير. وقدمت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة اتحاد الطاولة كأس المركز الأول للاعب نادي سار السيد حسين حسن محفوظ، فيما قدم رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب كأس المركز الثاني للاعب علي عباس عبدالوهاب.

وأعربت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ سرورها بالمستوى الفني الذي شهدته المباراة النهائية والذي يؤكد المكانة العالية لفئة الأشبال خصوصاً أنها من أهم المراحل التي يمر بها اللاعب، مؤكدة أن هذا المستوى والتطور يعطي الجميع حافز بأن المنتخبات الوطنية وفئة الأشبال ستكون قوية كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وقد استطاع اللاعب السيد حسين حسن محفوظ من الفوز في المباراة على زميله في النادي علي عباس عبدالوهاب (3/2)، إذ حسم 3 أشواط لصالحه بواقع (11/9 و11/9 و11/9)، فيما تفوق علي عباس بشوطين بواقع (11/5 و11/8).

وأعرب اللاعب السيد حسين حسن محفوظ على بالغ سعادته بالحصول على كأس الأشبال، مؤكداً أن هذا التتويج يعطيه حافز كبير لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.