الفنان السوري سامو زين

نفى الفنان السوري سامو زين، ما تداولته بعد المواقع من حصوله على الجنسية المصرية، وفقًا لزواجه من الإعلامية المصرية دينا صلاح، وهو ما يتوافق مع القوانين المصرية.

وأكد "زين" أن ابنه هو الذي حصل على الجنسية، وبالرغم من أنه يتمنى ذلك إلا أنه لم يحصل عليها، مشيرًا إلى أنه قد عاش بمصر أكثر من 20 عاما، وينوي أن يكمل حياته على أرضها.
جاء ذلك خلال تغريدات عبر حسابه الشخصي على "تويتر" كتبها "زين" ردًا على مروجي الشائعات، حيث قال: "معلش سؤال هوا في ايه ؟ ليه مواقع الدنيا كلها بتتكلم عني فعلا مستغرب عن كمية الهري في موضوع الجنسية".

وأضاف، "كل الموضوع إن ابني حصل على الجنسية المصرية وهذا حقه القانوني في الطبيعي، افتخر أني والد طفل يحمل الجنسيتين المصرية والسورية.. طبيعي افتخر إني أصبحت جزء لا يتجزأ من مصر العظيمة، ولكني لا أحمل الجنسية المصرية، أرجو من الناس فهم الموضوع قبل تداوله أرجوكم".

وتابع "زين"، "مع العلم حلم من أحلامي أن أحصل على الجنسية المصرية، لأني عشت في هذا البلد أكثر من 20 سنة لحد الآن، وسأكمل حياتي في هذا البلد بإذن الله".
واختتم المطرب السوري، "وأخيرا أنا فخور بجنسيتي السورية، والآن أحمل ابن مصري وفخور بذلك وفخر لي أن أكون جزء من هذا البلد".