المكرمين المتميزة

أثنى العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة على جهود العاملين بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، وذلك لقيامهم بتقديم الخدمات التقنية الخاصة بتطوير الأنظمة المرورية، وعلى دورهم المتميز في تأدية واجباتهم والمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال تكريمه عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد، بحضور العميد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية، والمقدم خالد الكي نائب مدير إدارة المرور والدوريات والمقدم جابر النعيمي نائب مدير إدارة مكتب القائد العام.

وأكد العميد الشامسي أن هذا التكريم يأتي ضمن اتباع النهج الذي تنتهجه القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحفيز ورفع معنويات موظفيها، وبذل المزيد من الجهد، مشيداً بما قام به المكرمون من أعمال تطويرية للأنظمة المرورية بشرطة الشارقة، وبكفاءتهم في تأدية جميع المهام الموكلة إليهم.

وثمن قائد عام شرطة الشارقة جهود المكرمين المتميزة التي أدت إلى تحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تكريم وتحفيز كل من ساهم بجهوده، وشارك في دعم مسيرة التطور في القيادة وحثهم على الاستمرار في مواصلة العطاء لخدمة العمل الأمني في الإمارة.

ومن جانبهم عبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.