حفل الحصاد السنوي العاشر للأنشطة الشبابية

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الفائزين في حفل الحصاد السنوي العاشر للأنشطة الشبابية الذي نظمته الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في فندق نوفوتيل بالفجيرة .

حضر التكريم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة وسعادة إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية في الهيئة وخالد المدفع الأمين العام المساعد وعدد كبير من القيادات الرياضية والشبابية .

وشهد الحفل تكريم عدد من منتسبي المراكز والجمعيات الشبابية من المتميزين والمبدعين والجهة الشبابية المتميزة والشركاء الداعمين لأنشطة وبرامج الشباب إلى جانب الموظفين المتميزين ضمن فئات "موظف الإدارة والمشرف المتميز والإداري المتميز" فضلا عن الفائزين بكأس التفوق الرياضي والتي نال مركزها الأول نادي دبي للمعاقين ونال المركز الثاني نادي التعاون وحل نادي الشعب ثالثا .

وتضمن الحفل فقرة ثقافية فنية قدمها مركز فتيات مربح إضافة إلى فيلم قصير لخص النشاطات الشبابية التي شهدها عام 2016 تحت مظلة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة .

من جهته عبر ابراهيم عبدالملك بإقامة الحفل في إمارة الفحيرة وقدم الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على رعايته وحضوره حفل التكريم مؤكدا أن ذلك يشكل حافزا كبيرا للشباب لبذل مزيد من العمل والتطلع لتحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية .كما حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة بالمنطقة الشرقية .