القيادي بحزب العدالة والتنمية محمد يتيم

خرج الحقوقي لحسن بوعرفة، من جديد، ليشن هجوما على القيادي بحزب العدالة والتنمية محمد يتيم، مؤكدا توفره على ما يثبت اتهاماته له بممارسته "ساديته" على التلاميذ ببني ملال.ووجه بوعرفة، في شريط فيديو، رسالة إلى الملك محمد السادس، يلتمس فيها منه عدم القبول بمحمد يتيم وزيرا في حكومة سعد الدين العثماني، خاصة وأنه يروج بأنه سيصير وزيرا للاتصال والثقافة.

وقال المستشار الجماعي ذاته في شريط فيديو بث على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "لن يشرفنا مولاي حفظك الله ورعاك أن يقبِّل يتيم يدك الطاهرة"، مضيفا: "نريد أن نقول إن أجدادنا ناضلوا بجوار جدكم المغفور له محمد الخامس كي ينعم المغرب بالاستقلال، وناضلنا بجوار والدكم الحسن الثاني الذي يرجع له الفضل في استرجاع الأقاليم الجنوبية، ولا زلت أنا بشيبي أناضل ونعمل سويا كي ننهض بهذا البلد العزيز".

وعبّر بوعرفة عن رفضه لاستوزار يتيم، قائلا: "يا مولاي أن نرى عناصر فاسدة في الحكومة سيقلقنا لا محالة"، وأضاف: "تشكيل الحكومة على الأبواب، أريد أن أقول لكم يا مولاي إنكم فوق رأسنا ولا يمكننا أن نتعب في ذلك، لكن يا مولاي أن نسلم حقيبة وزارية لشخص بشهادات من الإدارة فهذا لن يشرفنا".

وختم المستشار الجماعي كلامه بالقول: "هذا الإنسان أساء إلى الأبرياء، وما يفرحنا يفرحكم وما يقلقنا يقلكم، وأقول لكم يا مولاي إن تعيين يتيم في الوزارة سيقلقنا، ولكم واسع النظر".وكان بوعرفة أكد في شريط فيديو سابق، بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "ضحايا يتيم موجودون وسيظهرون، ولديّ ما يفيد بأنه كان يمارس السادية على التلاميذ لمّا كان أستاذا في بني ملال".

وسبق لمحمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن نفى الاتهامات الموجهة إليه من طرف الحقوقي لحسن بوعرفة، مؤكدا أنه سيلجأ إلى القضاء لدحض الاتهامات الموجهة إليه.