محافظ إب عبدالواحد صلاح

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل بمشروع الرصف الخرساني مساحة أكثر من 600 مترا من شارع السبل بمديرية الظهار مدينة إب البالغ تكلفة 45 مليون ريال بتمويل الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وإستمع المحافظ صلاح ومعه وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن صالح حاجب، من مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية المهندس أبا ذر الغشم إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يهدف لحماية الأجزاء المتضررة من الطريق جراء تدفق سيول الأمطار، ومدة تنفيذه التي تستمر ثلاثة أشهر، ونسبة الإنجاز البالغة 10 بالمائة.

وحث محافظ إب القائمين على المشروع الإلتزام بالمواصفات المطلوبة والبرنامج الزمني لتنفيذه بما يسهل حركة المرور في الطريق الذي يربط محافظتي إب والحديدة مرورا بمديريات العدين الأربع.

وثمن جهود الصندوق الإجتماعي للتنمية ومساندته لجهود السلطة المحلية في تلبية إحتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية، خاصة في ظل المرحلة الراهنة.

ووجه المحافظ صلاح الجهات المعنية بمكتب الأشغال والمديريات الواقعة في إطار مركز المحافظة وصندوق النظافة والتحسين باستكمال الأعمال الخاصة برفع المخلفات وتنظيف السوائل واستكمال عملها خلال الفترة الزمنية المتبقية لها.

رافقه خلال الزيارة مدير التخطيط بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة يوسف الوارفي وضابط الفرق بالصندوق الإجتماعي للتنمية مالك الكامل ومشرف المشروع المهندس أحمد الجابري.

وقـــــــــــــدد يهمك أيـضًأ :

مناقشة أنشطة وخطة برنامج الأغذية العالمي في إب

محافظ إب يلتقي لجنة الشورى المكلفة بالإطلاع على اوضاع السجون