المحافظ الدكتور فيصل جعمان

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان،  اوضاع القطاع الصحى العام بالمحافظة.

وتطرق  الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير عام مصنع أسمنت عمران يحيى ابو حلفة،ومدير عام مكتب المالية عادل كعيبة،ومدير عام مكتب حماية البيئة نايف الحائطي، إلى  الجوانب المتعلقة بأداء المستشفيات العامة بالمحافظة ، والاحتياجات المطلوبة بتحسين خدماتها.

  وأكد الاجتماع الذي ضم مديرا مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي ومستشفى 22 مايو الدكتور عبد الغني فارس ، على ضرورة الارتقاء بخدمات القطاع العام الصحي والطبي وإيجاد آليات عمل تضمن استقبال المستشفيات للمرضي ومعالجتهم في جميع الاوقات .
وأكد المحافظ جعمان على اهمية تكاتف الجهود لاستمرارية عمل القطاع الصحي بالمحافظة ، لافتا إلى ضرورة  دعم  مستشفى 22 مايو وتوفير متطلباته من الأثاث والمستلزمات الطبية .

 وأشاد بتعاون مصنع اسمنت عمران في تقديم  30 سرير وتبني مركز حجر صحي بمستشفى 22 مايو .

وشدد محافظ عمران على أهمية  رفع تقارير تفصيلية للوضع  الصحي العام  بالمحافظة والصعوبات التي يواجهها إلى جانب تقييم وضع المستشفيات واحتياجاتها.

فيما استعرض مدير  مكتب الصحة الدكتور  محمد الحوثي ، وضع الكادر الصحي في المحافظة،  وإجراءات توزيع الكادر الطبي على  المستشفيات، والصعوبات التي تواجه عمل المستشفيات والمعالجات اللازمة لتجاوزها.

حضر الاجتماع وعدد من المختصين بمكتب الصحة ومستشفيات عمران و22 مايو وعدد  من مسؤولي البرامج بمكتب الصحة العامة.

وقد يهمك أيضًأ :جعمان يوزع جوائز الشهيد الرئيس الصماد للمزارعين

جعمان يناقش سير العمل في مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة