هيئة الأمم المتحدة للمرأة

دشنت اليوم مؤسسة رموز التنموية للصم وذوي الاحتياجات الخاصة، بالشراكة مع الف باء مدنية وتعايش وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة وتمويل صندوق المرأة والسلام والعمل الإنساني مشروع دعم وتجهيز مجمع كابوتا الصحي ضمن إطار مشروع نساء في مواجهه كوفيد ١٩.

وفي كلمة قدمتها الاستاذة ايمان عمر هاشم المدير التنفيذي لمؤسسة رموز باهمية مثل هذه التدخلات الذي تم تقديمها لمجمع كابوتا الذي يستقبل في اليوم اكثر من ١٠٠ مريض حيث كان الدعم عبارة عن توصيل إمدادات الطاقة الشمسية وتجهيز المختبر برفوف وأدراج الومونيوم ، وكذلك بعض المستلزمات الطبية وشاشة تلفزيون يتم عرض فيه توعيه عن كوفيد ١٩ بلغة الاشارة كذلك تقديم ورشة تعريفية عن لغة الاشارة للكادر الطبي في المجمع .

كما وجه مدير صندوق المعاقين الاستاذ محمد قائد الشاعري بكلمته باهمية تعلم لغة الإشارة وفتح مجال للتعامل مع الاصم  بلغته الإشارية كون الكادر الطبي اكثر ناس يحتاج الاصم التعامل معه بالذات بمثل هذه الظروف وجائحة كورونا.

حضر التدشين مدير مديرية المنصورة الأستاذ أحمد علي الداؤودي ومدير مجمع كابوتا الدكتور صلاح المطري والأستاذ مازن ممثل موسسة الف باء والأستاذ ماجد المدير التنفيذي لمركز ????  لتنمية قدرات الشباب والأستاذة نجيبه النجار مسؤول البرنامج في المركز.

قد يهمك ايضا:

انضمام إسرائيل لهيئة الأمم المتحدة للمرأة تنكّر لمعاناة المرأة الفلسطينية 

هيئة الأمم المتحدة للمرأة تطلق حملة إلكترونية بعنوان "نحن هنا"