المكفوفين

وزعت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس ألعاب ووسائل تعليمية لجمعية المكفوفين بمدينة الحوطة .

وأكدت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج الأستاذة اروى مقطري إن عملية توزيع الألعاب على الأطفال في جمعية المكفوفين يأتي في إطار اهتمام إدارة المرأة والطفل بمنتسبي الجمعية وتشجيعهم على تطوير ملكاتهم وإدماجهم بالمجتمع .

وأشارت مقطري إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس ورئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي يوليان ذوي الاحتياجات الخاصة رعاية كبيرة باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع .

ولفتت أروى مقطري إلى أن إدارة المرأة والطفل كانت قد أسهمت خلال الفترة الماضية بدعم عدد من أطفال الجمعيات والروضات المهتمة بالطفولة في مديريتي الحوطة وتبن .

وعلى هامش الفعالية التقت مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج برئيسة جمعية المكفوفين بمدينة الحوطة الأخت إقبال قشاش واستمعت منها إلى أبرز ما العموم والمشاكل التي تعترض سير عملها بالإضافة إلى ابرز احتياجاتها التي تمكنها من الاستمرار في أداء دورها في خدمة هذه الشريحة .

حضر عملية التوزيع عضوة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج الاخت مواهب منصور .

قد يهمك ايضا:

الاقتصادية العليا تُناقش مقترحات الارتقاء بالخدمات في الجنوب 

تظاهرة كبرى مرتقبة للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن