محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد

يرعى الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يوم غد الاثنين ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي تحت شعار "حياتك ... أمانة" وذلك بمجمع الردسي مول بجدة.

وعبر مدير مرور محافظة جدة العميد سليمان بن عبدالله الزكري، بإسم منسوبي مرور جدة من مدنيين وعسكريين عن سعادتة بهذه الرعاية الكريمة مثمناً دعمه الدائم لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأداء المروري ومتابعته لتطبيق الأنظمة التي تسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات وتشجيعه لكل الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها إدارة مرور محافظة جدة.

وأكد العميد الزكري، بأن إدارته ستسعى من خلال هذه المناسبة إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات من خلال شعار هذا الأسبوع، في ظل ما جند من إمكانيات واستعدادات مبكرة لإنجاحها، والاستفادة من النشاطات المختلفة لتفعيل شعار الأسبوع من خلال المحاضرات والندوات التي تعقد من قبل ضباط المرور بالمدارس والجامعات والقطاع الخاص.

وأوضح أن الأنشطة التوعوية تركز على توجيه قائدي المركبات بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والجامعات باعتبارهم أحد الشرائح المستهدفة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع، إضافة إلى إقامة معارض مصغرة في شعب وأقسام المرور يشارك بها عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة التي تقوم بدورها في هذا الجانب وحث منسوبيها على المشاركة الفعالة لإيصال الرسالة لكافة شرائح المجتمع وتحقيق أقصى درجات السلامة.