وزير الاعلام معمر الارياني

ذكر وزير الاعلام معمر الارياني، ان اليمن مر في تاريخه القديم والمعاصر بتحديات وأزمات ومنعطفات خطره هددت كينونة البلد واستطاع اليمنيون بوعيهم وتكاتفهم ان ينتصروا على كل المؤامرات موجها رسالة مبطنة لجهات تحاول كسر ارادة الشعب اليمني الصابر.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع" تويتر" : مر اليمنيون في تاريخهم القديم والمعاصر بأزمات عدة وتحديات جمة ومنعطفات خطرة هددت كينونة البلد وأمنه واستقراره ووحدته وسيادته وسلامة اراضيه، واستطاعو بوعيهم الوطني وتكاتفهم وتماسكهم ان ينتصروا على كل المؤامرات.

واضاف، شعبنا اليمني العظيم الصابر الذي يواجه المشروع الايراني وأداته الحوثيةبكل قوة وصلابة،سينتصر لا محالة على كل المؤامرات التي تحاول كسر إرادته وسلب قراره واضعافه وتمزيقه والنيل من مكتسباته الوطنية،وسيرسم معالم النصر الذي ينشده ويستحقه بوعيه الوطني وتكاتف وتماسك ابناءه ودعم أشقاءه السعوديين.

وتأتي تصريحات الارياني بالتزامن مع جهود سعودية حثيثة تسعي الى توحيد القرار اليمني في حوار جدة الذي كان مزمع ان يعلن التوقيع على الاتفاق بين الشرعية والانتقالي يوم امس الخميس غير ان نقاط لا زالت في محل خلاف بسبب التأثيرات الخارجية على الانتقالي.

قد يهمك أيضًا: الارياني يدعو إلى وقف عبث المليشيا بالتعليم ويحذر من التطرف

مارتن غريفيث يلاحظ مرونة وحسن نية لدى الفرقاء اليمنيين لتنفيذ "اتفاق الحديدة"