الشاعر السعودي خالد المريخي و محمد بو دلة

أطلق الشاعر السعودي ، خالد المريخي ، أحدث أعماله وقصائده المغناه بعنوان "أمي" من ألحان وغناء الملحن محمد بو دلة، الذي لحنها وقدمها بإحساسه المرهف العالي ، بمصاحبة العزف على آلة العود، بمشاركة صوت المريخي في إلقاء أبيات القصيدة ، والذي قال فيها "أمي رضاها يكفيني ، وجودها مالين عيني ، إذا ضحكت تضحك الدنيا ،الله منها لا يخليني".
 
وقد طرحت أغنية "أمي" بصوت خالد المريخي في الشعر ومحمد بو دلة في الغناء ، عبر الصفحة الرسمية للشاعر خالد المريخي في موقع "اليوتيوب" ، بعد أن أطلقها عبر الإذاعات العربية .
 
ومن جهة أخرى، وضمن القصائد والأغاني العاطفية، يجدد خالد المريخي تعاونه مع الفنان السعودي رابح صقر، خلال عمل جديد يحمل عنوان "هو هذا" ، تصدى لتلحينها الملحن محمد غازي العطار ، هذا وسيتم طرح أغنية "هو هذا" ضمن ألبوم رابح صقر 2017 ، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خلال الأسبوعين المقبلين.
 
كما يستعد خالد المريخي خلال الفترة المقبلة للمشاركة في مجموعة من الأمسيات الشعرية في السعودية والإمارات وقطر ، بعد أن أطلق ألبومه الشعري الجديد بعنوان "خالد المريخي 2017" عن طريق روتانا ، متضمنًى مجموعة كبيرة من القصائد المتنوعة والمغناة بآصوات أهم نجوم الوطن العربي.