مدير عام مكتب وزارة النقل

إستمرارا لجهوده المتواصلة والحثيثة لتطوير جانب النقل.. عقد مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ناصر أحمد القرزي، ، إجتماع بمدراء مكاتب باصات النقل الجماعي بالمكلا.

ويأتي الاجتماع لمناقشة الصعوبات والمشاكل المواجهة لمكاتب باصات النقل  وبناء على مخرجات إجتماع مدير الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، مع مدير مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت وعددا من اصحاب الفنادق والمنشآت السياحية.

واستمع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت، إلى ابرز المشاكل والعراقيل التي تواجه مكاتب باصات النقل والسعي لا يجاد الحلول لها بالتواصل مع السلطة المحلية والجهات الامنية لتسهيل وتيسير العمل.

وأشاد بالجانب الامني والتعاون والتواصل مع الجهات الامنية لكون مكاتب باصات النقل مساهمة بشكل كبير لاستتاب وتطبيع الامن والاستقرار بالمحافظة من خلال الادلاء والابلاغ عن اية اختلالات اوغيرها.. شاكرا الجميع على الحضور والتعاون والانضباط في سداد الإيرادات للسلطة المحلية في مجال النقل متمنيا الاستمرار باداء وعزيمة اكبر وبشكل مميز.

ومن جانبه اشاد الحضور من مدراء مكاتب باصات النقل بجهود مكتب وزارة النقل في وقوفه الدائم والمستمر والتعاون معهم والاستماع للمقترحات والمشاكل لتطوير جانب عملهم.

الجدير بالذكر عكف مكتب النقل خلال اليومين الماضيين بعقد العديد من الاجتماعات المتواصلة مع الجهات الامنية والنقابات ومدراء مكاتب الباصات للتطوير في العمل .