المخدرات

شاركت مؤسسة عدن لكفالة الايتام صباح اليوم السبت، في الفعالية الفنية التي نظمت تحت شعار "وطني يحتاجني فلن نستسلم للمخدرات"، والذي أقيم برعاية كريمة من أ. أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن في قصر "العرب" في مديرية المعلا.

ونظمت إدارة مكافحة المخدرات - في شرطة أمن عدن، ومركز عدن لتوعية من مخاطر المخدرات، حفلاً فنياً مهُدى إلى روح الشهيد البطل العقيد - ركن/فضل صائل رحمة الله، وتزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

واستهل الحفل الفني جملة من الفقرات الفنية والغنائية، بالإضافة إلى فقرة توضح كيفية تعاطي المخدرات والتي قدمتها د. سعاد علوي والتي يعاني منها المجتمع خاصة في عدن وعدداً من المحافظات المحررة، والتي ازدادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب غياب الوعي لدى الكثير من الشباب والشابات، داعية إلى وضع حد لهذه الآفة، لتخفيف من انتشار الجرائم بشتى انواعها.

حضر الحفل العميد - أبو بكر حسين جبر - نائب مدير عام شرطة عدن، والاستاذ/إيهاب، والعقيد/فضل عبدالله عبدالكريم - مدير إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة الى طاقم مؤسسة عدن لكفالة الايتام عنهم : أ. ناهد عثمان - رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام، أ. صدفة محمد علي المدير التنفيذي لمؤسسة عدن لكفالة الايتام
أ.نيروز خالد حسين مديرة اعلام مؤسسة عدن لكفالة الايتام.

قد يهمك ايضا:

المهرة تحيل 14 متهم بالإتجار وترويج المخدرات إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت

إتهامات للحوثيين بتهريب أطنان من المخدرات وسط إتساع ظاهرة التعاطي