عبدالكريم الحوثي

تفقد وكيل أمانة العاصمة علي القفري ومعه الوكيل المساعد لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، سير العمل في مشروع ترميم وصيانة شارع تعز بالأمانة.

واطلعا الوكيل القفري والوكيل المساعد الحوثي، خلال زيارتهما على سير أعمال الترميمات الجاري تنفيذها من المرحلة الأولى ابتداء من شارع باب اليمن وحتى جولة المرور بشارع تعز بمديرية السبعين بتكلفة أجمالية للمرحلتين الأولى والثانية تبلغ 555 ألف دولار بتمويل من البنك الدولي.

واستمعا من مستشار المشروع عبدالرحمن العماد، إلى شرح حول سفلتة نحو 4 آلاف متر مربع من باب اليمن حتى جولة شارع الثلاثين، وكذا نسبة الإنجاز بالمشروع واستكمال أعمال المرحلة الأولى.

وأكد القفري، على أهمية هذه المشروع في ترميم وردم جميع الحفريات والمستنقعات في الشارع الرئيسي بامتداد 8 كليو متر والذي يأتي في إطار خطط ومشاريع أمانة العاصمة تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للموطنين.

وأشاد وكيل أمانة العاصمة بجهود كافة العاملين بالمشروع وإشراف ومتابعة قطاع الأشغال ممثلا بالوكيل المساعد .. مشدداً على استمرار الأعمال وتنفيذها في وقتها المحدد ووفقاً للمواصفات المعتمدة .

من جانبه أكد الوكيل المساعد المهندس الحوثي، استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مديريات أمانة العاصمة بما يكفل تخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار .. مشيراً إلى الاشراف والمتابعة المستمرة للمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها أولاً بأول وبما يضمن ديمومتها