وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم

تفقد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر اليوم أعمال شق ومسح عدد من الشوارع بمنطقة صافية طامش بمديرية سنحان.

واطلع عاصم والمنتصر ومعهما مديرا الأشغال بالمحافظة الدكتور ناجي الأعوج ومديرية سنحان وبني بهلول أحمد نهشل على مستوي سير العمل والإنجاز.

واستمعوا من المهندسين إلي شرح حول الصعوبات التي يتم مواجهتها والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وأشاد عاصم والمنتصر بمستوي إنجاز أعمال الشق والمسح.. مثمنين تفاعل المواطنين وملاك المزارع والأراضي وحرصهم على تسهيل أعمال الشق والردم والدك.

ولفتا الى ما يمثله تنفيذ مشاريع الطرق بالمديريات من تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إلى ذلك اطلع وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ومديرا الأشغال الدكتور ناجي الأعوج ومديرية سنحان وبني بهلول أحمد نهشل علي المخازن المركزية لبرنامج الغذاء العالمي بالمديرية.

واستمعوا من القائمين على المخازن إلي شرح حول المعوقات التي تواجه عملية نقل المواد الغذائية إلي المخازن ومنها الي مناطق أخرى بسبب وعورة الطريق التي تؤدي إلى إتلاف كميات من المواد.

وأكد الوكيل عاصم الاستعداد لشق ومسح الطريق بما يكفل تسهيل وصول المواد الغذائية الي المخازن المركزية لبرنامج الغذاء العالمي التي تزود كافة المحافظات بالمواد الغذائية.

وعبر عن أمله في تعاون برنامج الغذاء ورجال الأعمال مع الجهات المختصة في المحافظة لضمان سرعة شق ومسح وسفلتة الطريق .. مشيدا بالدور الذي يقوم به البرنامج في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في ظل الظروف التي يمر به الوطن جراء استمرار العدوان والحصار