محافظ إب عبدالواحد صلاح

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي أوضاع المواطنين بمديريتي السدة والنادرة.

واطلع المحافظ صلاح والدكتور الحوالي ومعهما مشرف المحافظة صالح حاجب ومدراء مديريات السدة أكرم الصيادي والنادرة خالد الكهالي والرضمة عبداللطيف الهمداني، على احتياجات المديريتين من الخدمات الأساسية.

كما اطلعوا على سير العمل بمستشفى الشهيد على عبد المغني ومركز الغسيل الكلوي بمديرية السدة ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز واحتياجاته ومدى توفر مواد الغسيل الكلوي فيه.

واستمع الزائرون من القائمين على المستشفى ومركز الغسيل إلى شرح عن إحتياجاتهما من الأدوية والمستلزمات الطيبة ومحاليل الغسيل الكلوي.

وحث المحافظ صلاح قيادة المستشفى ومركز الغسيل والكادر الطبي والتمريضي والفني الإداري على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات خاصة في ظل تزايد أعداد النازحين للمحافظة من المحافظات المجاورة.

وثمن صمود الكادر الصحي واستمرار عمله في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار منذ ما يقارب أربع سنوات.

ودعا المحافظ صلاح، المنظمات الدولية المساهمة في توفير احتياجات المستشفى ومركز الغسيل من الأدوية ومحاليل الغسيل الكلوي لإنقاذ حياة المصابين .. مناشدا المنظمات الدولية القيام بدورها الطبي تجاه المرضى والمحتاجين لأدوية الأمراض المزمنة