محافظ حجة هلال عبده الصوفي

كرم محافظ حجة هلال عبده الصوفي ، اليوم المدير السابق لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة سلال حسين الحرازي تقديرا لجهوده المتميزة خلال فترة عمله بالمحافظة.

وفي الحفل الذي حضره وكيلا المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف و اسماعيل المهيم و رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور محمد الصوملي و مستشار محافظ المحافظة أحمد الصيف وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ، اشار المحافظ الصوفي إلى دور فرع الجهاز المركزي في حماية المال العام و القضاء على الفساد.

ولفت إلى ان التعاون المشترك بين الجهاز وقيادة المحافظة ومختلف المكاتب الحكومية ،اسهم في القضاء على مكامن الفساد وإحالة المتلاعبين بالمال العام للنيابات المختصة .

وأوضح أن قيادة المحافظة تعاطت بكل ايجابية مع تقارير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ايمانا منها بأهمية الجهاز المركزي ودوره الرقابي ، وانها لن تتردد في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه قضايا الفساد .

وبارك للقيادة الجديدة لفرع الجهاز نيلها ثقة القيادة السياسية ، متمنيا للمدير السابق النجاح والتوفيق في عمله الجديد .

والقيت كلمة عن موظفي فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة من قبل نبيل القدمي اشار فيها إلى ما تحلى به المدير السابق من مناقب وصفات قيادية مكنته من قيادة دفة العمل الرقابي داخل المحافظة ب عبس وخلق روح الانسجام بين كافة موظفي الفرع .

بدوره اعرب الحرازي عن شكره وامتنانه لقيادة المحافظة لما حظي به من دعم ومساندة في سائر اعمال فرع الجهاز، مشيدا بجهود كافة منتسبي الجهاز واخلاصهم وتفانيهم في اعمالهم .

و في ختام الحفل تم تكريم المدير العام السابق لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بشهادة تقديرية من قبل قيادة المحافظة والمجلس المحلي