محافظ إب عبد الواحد صلاح

تفقد محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم دار الحبيشى لرعاية الايتام بمدينة إب.

واطلع المحافظ صلاح خلال الزيارة بحضور رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبد العظيم الحاكم  ووكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل على أحوال الدار ومنتسبيه وتلمس احتياجاته الضرورية.

واستمع الى شرح من قبل مدير الدار عرفات شريف حول مستوي أداء الدار والدور الذي يقوم به تجاه منتسبيه من الطلاب الايتام الذي يتكفل بهم والبالغ عددهم 260 يتيم فى مختلف المراحل الدراسية.

كما شارك محافظ إب خلال الزيارة أفراح الدار بحفل زفاف أحد منتسبيه الذي تم اليوم في الدار بحضور أسرة وأقرباء وأصدقاء  العريس بلال محمد حسن المناري.

وخلال الزيارة ثمن المحافظ صلاح جهود إدارة الدار وكافة الطاقم الاداري والمعلمين لرعايتهم للأيتام وتنشئتهم التنشئة الصالحة لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

ودعا التجار والجمعيات الخيرية لدعم مشاريع الدار وتقديم الرعاية والعناية بالأيتام كونه واجب ديني وإنساني تجاه هذه الشريحة من المجتمع والتي تستحق الدعم والرعاية.

وأكد أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية لن تألوا جهدا في تقديم الدعم والبحث عن مصادر تمويل للدار وتذليل أي صعوبات أمامه وأمام بقية الدور الأخرى لليتيمات والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة المحتاجين للدعم والرعاية  خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان والحصار.

قد يهمك ايضا:

محافظ إب يشيد بالحضور الجماهيري في فعالية المولد النبوي بالمحافظة   

محافظ إب يطلع على تحضيرات مؤتمر أطباء القلب والباطنية كارديو2