اللواء الركن فرج سالمين البحسني

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مخيم "الحملة العلاجية لقسطرة قلب الكبار" في مدينة المكلا، والذي تنفذه مؤسسة أمراض القلب، وملتقى حضارم أوروبا، في مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب.

واطلع المحافظ البحسني خلال جولة تفقدية قام بها في أقسام المركز نبض الحياة – التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية – على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المركز والتحضيرات لهذا المخيم العلاجي المجاني، مستمعًا إلى شرح مفصل من رئيس المؤسسة الأستاذ محمد باشعيب، والأطباء المختصين والفنيين حول التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة المستخدمة في المركز، كما زار المحافظ عدد من المرضى الذين تستهدفهم الحملة العلاجية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وأشاد المحافظ البحسني بمستوى التنظيم والعناية التي يحصل عليها المريض في المركز ودور هذه الحملة العلاجية لقسطرة القلب في تخفيف العبء على مرضى القلب ومرافقيهم من معاناة السفر والتنقل وتقليل التكاليف المادية عليهم، معبرًا عن شكره للقائمين على هذه الحملة الإنسانية.

وجال المحافظ البحسني في مؤسسة أمراض القلب الخيرية، واطلع على أنشطة المؤسسة والمخيمات الطبية الخيرية التي شاركت فيها المؤسسة وعدد المستفيدين من هذا الصرح الإنساني الخيري، كما اطلع المحافظ أيضا على خطة المؤسسة خلال المرحلة المقبلة وعملها الإنساني الخيري الذي استفاد منه العديد من المرضى في حضرموت والمحافظات المجاورة.

وتفقد البحسني التوسعة الجديدة لعيادات مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب وخططهم المستقبلية، متمنيًا كل التوفيق للقائمين عليه، مؤكدًا على وقوف السلطة المحلية الى جانب هذا العمل الإنساني وتذليل كافة الصعوبات لخدمة المرضى.