عناصر من قوات الجيش اليمني

حققت قوات الجيش اليمني، تقدمًا جديدًا في مديرية طور الباحة في محافظة لحج، وهي المنطقة الرابطة بين تعز ولحج، في الوقت الذي قصفت فيه قوات الحوثيين القرى السكنية في المديرية، وذكرت مصادر إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، سيطرت على جبل الشعيبي وعدد من المواقع الاستراتيجية المطلة على مديرية طور الباحة بعد معارك عنيفة مع قوات "الحوثيين".

 ووفقاً للمصادر فإن المعارك مستمرة بين الطرفين وسط تقدم كبير لقوات الجيش والمقاومة الشعبية، مشيرة إلى أن قوات الحوثيين، تتكبد خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري جراء المعارك، وهذا وقد قتل مدنيان اثنين وجرح آخرين جراء قصف الحوثيين، للقرى السكنية في مديرية طور الباحة.

وأفاد مصدر محلي أن قوات الحوثيين قصفت القرى السكنية بمنطقة شعب بمديرية طور الباحة، مما أسفرت عن مقتل المواطنين عبدالقاهر عبدالرشيد الشعبي وعبدالفتاح العطري، فيما أصيب أربعة آخرون بإصابات خطرة.

وتتعرض القرى السكنية بمنطقة شعب في مديرية طور الباحة لقصف مدفعي عنيف بمختلف انواع الأسلحة من قبل الحوثيين المتمركزة في الجبال المطلة، على وادي شعب الصبيحة التابع لمديرية طورالباحة، والتي سيطرت عليها قوات الحوثيين مؤخراً.