الميسري يلتقي وفد منظمة ادراء ADRA

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري اليوم، وفد منظمة ادراء في اليمن.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الداخلية أحمد الميسري بوفد منظمة ادراء المكون من خالد محمد ومحمد باحشوان.

وناقش اللقاء عمل منظمة ادراء والمشاريع التي نفذت في اليمن حيث وضعت المنظمة الوزير أمام خطة العمل التي ستقوم بها المنظمة والمشاريع القادمة.

واستمع الوزير من الأستاذ خالد محمد شرح مفصل عن تنفيذ المشاريع من منظمة ادراء والتحديات التي واجهة المنظمة في عملها الانساني كما شرح الاستاذ محمد باحشوان مع معالي الوزير المشاريع المنفذه بالتفصيل وعمل المنظمة في محافظات الجمهورية.

وأشاد معالي الوزير على عمل منظمة ادراء وقدم الشكر للمنظمة على عملها .. مشيرًا إلى أن منظمة ادراء من المنظمات القليلة التي تقدم بالمساعدات بسخئ ومن غير اي تمييز وان سمعة المنظمة ممتازة في تنفيذ مشاريعها وحث المنظمة على الاستمرار في عملها الانساني .. مؤكدا استعداد وزارة الداخلية لتذليل كافة الصعاب ومساعدة المنظمة في عملها باليمن، وتوفير كافة المستلزمات التي يحتاجونها.

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على التنسيق المستمر بين مكتب معالي الوزير ومكتب المنظمة لما فيه خدمة المجتمعات وتسهيل عمل المنظمة.

حضر الاجتماع كلا من رئيس عمليات وزاره الداخلية ووكيل وزارة الداخلية ومدير التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية ومدير مكتب وزير الداخلية، ومن قبل المنظمة مدير منظمة ادراء في المناطق الجنوبية والمناطق الشرقية ومدير العمليات خالد محمد ومدير مشروع سلا وفضل وانصاف ومحمد باحشوان والضابط الميداني الخضر ناصر الحاتمي.