البنك المركزي اليمني

جدّدت الولايات المتحدة الأميركية دعمها لاستقرار الاقتصاد اليمني ودعم جهود المصرف المركزي مع مختلف المؤسسات الدولية، جاء ذلك لمناقشة التطورات والمستجدات الميدانية في اليمن، حسب وكالة سبأ الرسمية.

وأكد السفير الأميركي لدى اليمن ماثيو تولر، خلال لقائه الثلاثاء الرئيس عبدربه منصور هادي في العاصمة الرياض موقف بلاده الثابت في هذا الإطار ومتطلعا إلى نجاح جهود المبعوث الأممي إلى اليمن.

ووضع ماثيو تولر، الرئيس هادي في صورة لقاءاته المختلفة المتصلة بالشأن اليمني والهادفة إلى تدعيم قيادتها الشرعية في تحقيق وإنجاز الاستحقاقات التي يتطلع إليها الشعب اليمني.

جدد السفير الأميركي لدى اليمن ماثيو تولر، دعم الولايات المتحدة لاستقرار الاقتصاد اليمني ودعم جهود البنك المركزي مع مختلف المؤسسات الدولية لمصلحة معيشة المواطن اليومية.

جاء ذلك خلال لقائه الثلاثاء الرئيس عبدربه منصور هادي في العاصمة الرياض لمناقشة التطورات والمستجدات الميدانية في اليمن، حسب وكالة سبأ الرسمية.

وأكد السفير الأميركي موقف بلاده الثابت في هذا الإطار ومتطلعا إلى نجاح جهود المبعوث الأممي إلى اليمن.

ووضع ماثيو تولر، الرئيس هادي في صورة لقاءاته المختلفة المتصلة بالشأن اليمني والهادفة الى تدعيم قيادتها الشرعية في تحقيق وإنجاز الاستحقاقات التي يتطلع إليها الشعب اليمني.​