شن غارات مكثفة على الحوثيين

كثفت مقاتلات التحالف من غاراتها الجوية على محافظة صعدة الحدودية ومعقل الحوثيين، حيث استهدفت مواقع في الملاحيط في مديرية الظاهر، والبقع وآل سالم في مديرية كتاف، ومنطقة العند ومواقع أخرى في مديرية سحار، كما شن غارات على مديرية شدا ومنطقة الغور في مديرية غمر، وأخرى على جبل العين في مديرية ساقين، وقصف مواقع في منطقة الجعملة في مديرية مجز، ومعسكر الصيفي في صعدة.

وتشن مليشيات الحوثي من محافظة صعدة هجمات على الجيش السعودي، حيث وصل عدد ضحايا الجيش السعودي إلى 37 جنديًا منذ العاشر من مايو/أيار من العام الجاري، وفي محافظة عمران شمالي صنعاء، قصف التحالف مدرسة 22 مايو في مديرية المدان دون أن يكون في المدرسة أي تواجد للحوثيين.

هذا وقد نشب خلاف قبلي بين آل الأحمر وآل عويد نتيجة خلافات حول أراضي في منطقة الخمري، وسقوط عدد من القتلى في المواجهات التي اندلعت في مديرية حوث في عمران، وذكر مصدر قبلي أن مواجهات اندلعت بين آل الأحمر وأل عويد بسبب أراضي، وسقط في المواجهات 6 قتلى من الجانبين، حيث قتل 6 من العائلتين.

والجدير بالذكر أن حوادث الاقتتال بين القبائل في هذه المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي زادت حدتها وتكرر وقوعها بشكل ملفت في الآونة الأخيرة.