الامير محمد بن سلمان

التقى ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان في قصر السلام بجدة مساء اليوم أعضاء مجلس النواب  المؤيدين للحكومة الشرعية في اليمن.

وخلال اللقاء أشاد النائب محمد علي الشدادي في كلمة له بالدور السعودي في اليمن، معربا عن ثقة الحكومة اليمنية في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل استكمال تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من سيطرة الانقلابيين.

وعبر الشدادي عن أمله في قيادة المملكة لعملية إعادة الإعمار لما دمرته حرب ميليشيا الانقلاب، وقال : إن الوضع الطبيعي لليمن هو بين إخوانه في مجلس التعاون الخليجي، حتى نجنب اليمن اختطافه من المشروع الإيراني التدميري، وأن تأهيله للانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي أصبح ضرورة ملحة يتطلع الشعب اليمني لاستكمالها، وفقا لوكالة الانباء السعودية “واس”.

وأكد أن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لها أعظم الأثر في نفوس اليمنيين بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها اليمن جراء الانقلاب.

وقال : إن الوضع الطبيعي لليمن هو بين إخوانه في مجلس التعاون الخليجي، حتى نجنب اليمن اختطافه من المشروع الإيراني التدميري، وأن تأهيله للانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي أصبح ضرورة ملحة يتطلع الشعب اليمني لاستكمالها.