هيئة الهلال الأحمر الإماراتية

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية جهودها الإنسانية والإغاثية بمحافظة شبوة اليمنية، عبر تقديم مزيد من المساعدات الغذائية للأسر غير القادرة في مديرياتها والمناطق والقرى النائية بها، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

ووزعت الهيئة أمس الأول، 2500 سلة إغاثية تحوي المواد الغذائية الأساسية على أهالي مديرية حطيب بالمحافظة للتخفيف من معاناتهم، وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وأكد سلطان النعيمي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في شبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة معاناتهم، وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين خاصة الأسر المعوزة والأشد احتياجاً.

وقال النعيمي، إن عملية توزيع السلال الغذائية تأتي استشعاراً من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية وحرصاً منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حالياً.

مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لشبوة ستتواصل تلبية لاحتياجات سكانها من المواد الغذائية، وذلك عبر ذراعها الإنسانية «هيئة الهلال الأحمر الإماراتية»