عبدالله العليمي

رد مدير مكتب الرئاسة اليمنية عبدالله العليمي، على التسريبات التي نشرتها قناة الجزيرة عن اتفاق بين السعودية والإمارات، لتنصيب أحمد علي، نجل علي صالح لحكم اليمن بدلاً عن هادي. وقال العليمي وهو مدير مكتب الرئاسة واحد قيادات "الإخوان" حزب الإصلاح الشابة في تغريدات له على " تويتر" أن كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون، مؤكدا بأنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة.

وأضاف في تغريدات "كلما يتعرض الفاشلون لهزائم يبدأون بإطلاق الشائعات، التي تتحدث عن أوهام العودة ويفبركون التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة". وعن موقف دول التحالف من اليمن، أشار العليمي إلى أن موقف التحالف بأن من عودة الشرعية واستعادة الدولة ثابت وراسخ، واصفا محاولة النيل من موقفه وخصوصاً قيادته الوفية بأنها "محاولة هزيلة وفاشلة ومكشوفة".

وأكد العليمي على أهداف الشرعية في إنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية، مؤكدا إن هذا التحالف أكبر من أن تنال منها الشائعات والتحالف اصدق واوفى". واختتم تغريداته بانه ان اَي فعل سياسي في إطار المرجعيات المتفق عليها فعل مرحب به، وسيحظى باحترام الشعب واهتمام الدولة ، وأن "ما دون ذلك فالشعب الذي تصدى للإنقلاب كفيل".