مواجهات القوات اليمنية والحوثيين

قتل وجرح  18 شخصًا من مليشيات الحوثيين وصالح، في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش اليمني، في منطقة الهاملي، في مديرية موزع غرب مدينة تعز جنوب اليمن. ودارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي بين الطرفين في المنطقة ذاتها، ما أسفر عن مقتل ثمانية من عناصر المليشيات الانقلابية، وإصابة نحو10أخرين، فيما قتل اثنين من قوات الجيش اليمني، وأصيب أخرين. 

وتبادلت قوات الجيش الوطني قصفا مدفعيا وصاروخيا مع المليشيا الانقلابية في جبل هان، بجبهة الضباب غربي المدينة. وأسفر القصف المتبادل في جبل هان، عن مقتل الجندي في الجيش الوطني "عبدالله الواسعي". وفي مديرية خب الشعف في محافظة الجوف شمال شرق اليمن، تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني، وميليشيات الحوثيين الطائفية .

وقالت مصادر ميدانية إن معارك ضارية تواصلت الخميس بين قوات الجيش والمليشيا في منطقة صبرين، في مديرية خب الشعف شمال محافظة الجوف شمال شرق البلاد. واندلعت المعارك عقب محاولة تسلل لعدد من العناصر الانقلابية إلى مواقع قوات الجيش.

واستخدم في المعارك مختلف أنواع الأسلحة وتمكنت من خلالها قوات الجيش من إفشال محاولة المليشيا، بعد أن كبدتها عددا من القتلى والجرحى في صفوفها. وانفجر لغما ارضيا كانت المليشيا زرعته في المنطقة ذاتها بإحدى العربات العسكرية التابعة للمليشيات، ما أسفر عن تدميره بالكامل ومقتل واصابة من كان على متنه.