الركن علي محسن صالح

أطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على المستجدات وسير ترتيبات انعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت والتي من المقرر ان تنعقد غدا السبت وفقاً لدعوة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه نائب الرئيس اليوم الجمعة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني

واستمع نائب الرئيس من محافظ حضرموت إلى الأوضاع في المحافظة وجهود البناء والتنمية وتوفير الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار، مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الإطار والنجاحات التي تحققت في تفعيل عمل مؤسسات الدولة المدنية والأمنية والعسكرية.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن مواقف أبناء حضرموت ورجالها وانحيازهم الدائم لخيار الدولة والأمن والاستقرار الذي يوفر فرصاً أكبر للعمل على تطوير وبناء المحافظة وتحسين الأوضاع فيها على مختلف الصعد، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بمحافظة حضرموت ودعم الأشقاء في دول التحالف.

من جانبه أشار محافظ المحافظة إلى الاجراءات المختلفة التي تم اتخاذها لاحتضان حدث انعقاد مجلس النواب في المحافظة باعتباره نجاحاً تشرفت به حضرموت ويضيف لها صفحة جديدة من الإنجاز، معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية.

قد يهمك أيضًا:

نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات في محافظة الجوف

مقتل عدد من عناصر مليشيات الحوثي في جبهة ناطع