رئيس الحكومة اليمنية بن دغر

وصل رئيس الحكومة الشرعية، اليمنية، الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم الخميس إلى العاصمة المؤقتة عدن، جنوب البلاد،  بعد زيارة قام بها إلى المملكة العربية السعودية التقى خلالها بالرئيس هادي  ونائبه وعدد من سفراء البلدان الشقيقة والصديقة لدى بلادنا لمناقشة آخر التطورات على الساحة الوطنية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأكد بن دغر  عقب وصوله الى مطار عدن، ان حكومته تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في المستوى المطلوب رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء الانقلاب والحرب الهمجية التي شنتها الميليشيا الحوثية بدعم من إيران، ورغم شحت الإمكانيات ومحدودية الموارد. وقال رئيس الوزراء "نحن اليوم نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية".

وأشار إلى النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي إليها وهذا ما سيحدث حتماً، لأن تلك هي الإرادة الصلبة للشعب اليمني الذي يرفض العبودية، ويعشق الحرية والسلام.

وأكد الدكتور بن دغر ان الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الإنقلابية المتمردة.